دليل طبيب مصر

طبيب مصر

مقالات طبيب مصر

جهاز الكرايو - ومميزاته ؟

جهاز الكرايو - ومميزاته ؟

جهاز الكرايو لتفتيت الدهون وشد الترهلات :-  وكان بدايته يعمل على شد الدهون الموجودة في منطقة الأرداف والجانبين، ثم تطور ليستخدم على الدهون الموجودة في الجسم كله ، والذى يتميز بتقنية تكسير الدهون بالتجميد والتى لاتحتاج إلى تدخل جراحي  وبالتالى لاتحتاج الى تخدير ، تعتمد هذه التقنية على الترددات الصوتية التي يتعرض لها الجسم ، وتقوم بتفتيت الدهون الموضعية والتي توجد في أماكن معينة دون الأخرى ، وتأخذ فترة طويلة لتفتيتها .

 

جهاز الكرايو لتفتيت الدهون وشد الترهلات :-
 وكان بدايته يعمل على شد الدهون الموجودة في منطقة الأرداف والجانبين، ثم تطور ليستخدم على الدهون الموجودة في الجسم كله ، والذى يتميز بتقنية تكسير الدهون بالتجميد والتى لاتحتاج إلى تدخل جراحي  وبالتالى لاتحتاج الى تخدير ، تعتمد هذه التقنية على الترددات الصوتية التي يتعرض لها الجسم ، وتقوم بتفتيت الدهون الموضعية والتي توجد في أماكن معينة دون الأخرى ، وتأخذ فترة طويلة لتفتيتها .

 

 

جهاز الكرايو يعمل على تفتيت واذابة الخلايا الدهنية ليس على الماء الموجودة تحت الجلد مثل بقية وسائل التخسيس الموضعى التى تؤدى الى تخسيس وزن الجسم من الماء وعندما يتناول الانسان الماء يعود الوزن الذى فقده ، فالكرايو يتخلص من عوده الخلايا الدهنية ويضمن عدم عودتها .
جهاز الكرايو امن ،ولا توجد له اى اثار جانبية ، ويتميز ان نتائجه يتم ملاحظتها من الجلسة الاولى. ، يساعد على نحت الجسم وتنسيق القوام وليس اذابة الدهون فقط ، ولا يحتاج  الى استخدام التخدير الموضعى كما انه لا يسبب شعور بالألم ، لايحتاج الشخص الى اجراء شفط الدهون إلى فترة طويلة للعودة إلى العمل ، يساعد شد الجلد والقضاء على الترهلات ، و مناسب لجميع الاعمار وجميع انواع البشرة.
 

 

Oct 05 2017